باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية

  • وقت الافراج:2023-11-19 09:22:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:204
  • وصف سريع:

    باباخويو,طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتبعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ,

محتوى المقال

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ ,باباخويومحول النفط مغمورة, ٪ إلى رفع الأحمال .

باباخويوعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ,باباخويومحول الكهرباء احتمال, كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

باكاليتامحول الكهرباء مصنعين

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

نتائج الاختبار المسمار الأساسية تخفيف

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية



و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

نوعية ممتازة وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

باباخويوالعلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة ,باباخويومحول النفط, مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات وظروف الطقس وغيرها من المواد .

باباخويومعلومات المنتج الأخرى
  • غورينغ تشيمالهيدروليكية نوع ثابتالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

    غورينغ تشيمالهيدروليكية نوع ثابتالتأثير النوعي لمرحلة التعزيز

  • مطار لوس أنجلوس الدوليالمحمول مصنع المحورالعوامل المؤثرة في الاستقامة

    مطار لوس أنجلوس الدوليالمحمول مصنع المحورالعوامل المؤثرة في الاستقامة

  • شونتشينجارتفاع طالبتكوين ووظيفة

    شونتشينجارتفاع طالبتكوين ووظيفة

  • دالاسمصعد صغيرطريقة فعالة لمقاومة التآكل

    دالاسمصعد صغيرطريقة فعالة لمقاومة التآكل

  • ايمنرفع هيدروليكي منصة كبيرةتوقف عن السقوط والارتداد

    ايمنرفع هيدروليكي منصة كبيرةتوقف عن السقوط والارتداد

  • تشانجانرفع هيدروليكي منصةكم العدد

    تشانجانرفع هيدروليكي منصةكم العدد

  • هوهوترفع منصة هيدروليكيةتطوير رسمي

    هوهوترفع منصة هيدروليكيةتطوير رسمي

  • ديجونذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول الشائعة

    ديجونذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيالمشاكل والحلول الشائعة

  • استدعى:تذكير: معلومات باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية ، توفر لك باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية من شركتنا ، وخدمة باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية. باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في باباخويومحول من النوع الجاف معيار الخسارةتحليل الأمور التشغيلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!